اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

طرق بسيطة وسهلة لتنظيف الأدوات الكهربائية  



كيفية التخلص من البقع في الغسالة : 


 
نظفي غسالتك الكهربائية من الداخل بوضع مظروف من محلول البرتقال المجفف في داخلها  واجعليها تدور دورة واحدة  وهي فارغة (أي من دون ملابس ) وهي الطريقة الأمثل لإزالة أية بقع كلسية مترسبة في الداخل . 






كيفية تنظيف البراد من الداخل : 




لتنظيف البراد من الداخل ,استخدمي محلولاً من الماء الدافئ ومستحضراً خفيفاً للتنظيف ، احذري من استخدام المنظفات الكيماوية القوية كما أن الأجزاء المصنوعة من البلاستيك تنشق بفعل الماء الساخن لذا يجب تنظيفها بالماء البارد والصابون فقط.






كيفية تنظيف المكواة :

 
مع مرور الوقت تكتسب المكواة لوناً مصفراً مزعجاً تظهر آثاره بعض الأحيان على الملابس البيضاء ، إلا أن الحل بسيط  قومي بمسح المعدن بنصف ليمونة حامضة أما الثقوب فيمكن تنظيفها بواسطة قطنية مبللة بالقليل من الماء والصابون. 






كيفية تنظيف الميكروويف :

يكفي أن تضعي وعاء من الماء داخل الميكروويف وتقومي بغلية ، وبالتالي فإن البخار المتصاعد من الماء يقوم بترطيب طبقات الآثار العالقة علي جدران الفرن ، وبعد قلبل من الوقت أخرجي الماء من الداخل واعملي على مسحه من الداخل حيث يكون التنظيف أسهل وأكثر بساطة. 








كيفية تنظيف الخلاط الكهربائي :




بعد الإستخدام املئي نص كأس الخلاط بماء دافيء وبعض الصابون ثم قومي بتغطيه وتشغليه ، بعد ذلك اشطفيه بالماء واتركيه حتى يجف .





هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف شقق رخيصة بالمدينة المنورة
    شركة الندي هي شركة تنظيف شقق رخيصة بالمدينة المنورة حيث تقدم افضل خدمات التنظيف علي اعلي مستوي بالسعودية وبارخص الاسعار فهي شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة و تنظيف مجالس بالمدينة المنورة,غسيل شقق,تنظيف عمائر و تنظيف منازل بالمدينة المنورة حيث يتم تنظيف كل شئ مثل الكنب, تنظيف الموكيت والستائر
    تنظيف مجالس بالمدينة المنورة
    للاتصال علي الرقم 0508726070
    http://www.elnadaa.com/650/cleaning-company-in-madinah

    ردحذف
  2. شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    المنزل لخدمات التنظيف هي اكبر شركة متخصصة في تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة منها تنظيف مجالس,تنظيف موكيت ,غسيل سجاد بالمدينة المنورة و ايضا المنزل هي افضل شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة لديها ارخص اسعار وهي شركة غسيل شقق بالمدينة المنورة
    شركة غسيل شقق بالمدينة المنورة
    للاتصال 0500927360
    http://elmnzel.com/cleaning-medina/

    ردحذف